مقتل 10 سيناويه على يد جيش الانقلاب بدعوى الإرهاب

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 11 نوفمبر 2017 - 8:57 صباحًا
مقتل 10 سيناويه على يد جيش الانقلاب بدعوى الإرهاب

استمرارا لسياسه التطهير على أرض سيناء الذى تتبعه سلطات الانقلاب لإخلاء سيناء من أهلها صرح مصدر أمنى، أن “طائرات الأباتشي المصرية تمكنت الجمعة، من قصف تجمع لبعض العناصر الإرهابية بمدينة الشيخ زويد وسيارة ربع نقل على متنها مسلحين مجهولين، في منطقة جنوبي المحافظة”.

و بحسب المصدر، قتل “4 مسلحين بمدينة الشيخ زويد، و6 آخرين في منطقةٍ(لم يسمها) جنوبي المحافظة، يزعم تورطهم في تنفيذ عملية إرهابية أمس(أول) الخميس استهدفت مدنيين بمدينة” نِخل “.

وكعاده بيانات الجيش تاتى مبهمه من أى معلومات أو اسامى أو عما اعتمد عليه لمعرفه أن هؤلاء ارهابيين  وأشار المصدر أنه “جرى التحفظ على جثث القتلى وأسلحتهم”.

و من ناحيه اخرى ذكرت “قوات الشرطة، أنها شنت حملة أمنية مكبرة الجمعة، بحي المساعيد بمدينة العريش و ضبطت خلالها 22 مشتبهًا وأحالتهم للتحقيق”.

يذكر ان قوات الشرطه والجيش تخرج علينا دائما بمثل هذه البيانات عن استهداف ارهابيين وتدمير أليات ليتبين بعد ذلك انها استهدفت مدنين وربما بينهم أطفال ونساء 

Comments

comments

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الشباب العربي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.