معلق مباراة مصر المقاصة والمريخ في كأس مصر بعد نهاية الشوط الثاني بالتعادل : مش عارفين الحكم هايلعب وقت اضافي ولا ضربات جزاء !!

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 9 نوفمبر 2017 - 8:51 مساءً
معلق مباراة مصر المقاصة والمريخ في كأس مصر بعد نهاية الشوط الثاني بالتعادل  : مش عارفين الحكم هايلعب وقت اضافي ولا ضربات جزاء !!

معلق مباراة مصر المقاصة والمريخ في كأس مصر بعد نهاية الشوط الثاني بالتعادل  : مش عارفين الحكم هايلعب وقت اضافي ولا ضربات جزاء !!

في فضيحة كروية تظهر مستوى المعلقين الكرويين في هذه الأيام بعد أن كانت جماهير الكرة تعشق التعليق على المباريات بصوت الفطاحل محمد لطيف وعلى زيوار وحسين مدكور وعفت وغيرهم أصبحت الجماهير تكره التعليق على المباريات لهبوط مستوى المعلقين ولجوئهم ” للرغي ” طوال المباراة دون ان يكون هناك أي ثقافة لا رياضية ولا غيرها حتى أن معلق مبارة كرة القدم التي بثتها قناة نايل سبورت اليوم بين مصر المقاصة والمريخ قال بعد انتهاء الشوط الثاني من المباراة بالتعادل الايجابي 1 – 1 :

مش عارفين الحكم هايلعب وقت إضافي ولا ضربات جزاء

يعني سيادته مش عارف اذا انتهت المباراة بالتعادل في كاس مصر هل يتم اللجوء لضربات الجزاء مباشرة أم يتم لعب وقت اضافي ؟

والعجيب انه لأنه لا يعلم فقد ورط نفسه في جهل أكبر وألقى بالقرار على الحكم وكان الحكم هو من سيقرر اذا كان سيلجأ للوقت الاضافي أم أنها ( هاطّق في دماغه ) ويلعب ضربات جزاء على طول ..!!!

ولعب الفريقان وقتا اضافيا بالطبع لنصف ساعة وفاز مصر المقاصة على المريخ البور سعيدي 3 – 1

الغريب أن معلق مباراة الزمالك والمنيا بعد هذا المعلق قال في المباراة أن مباراة مصر المقاصة والمريخ انتهت 2 – 1

Comments

comments

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الشباب العربي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.