مايكل هارت …. قضى 28 عام يؤلف فى كتاب اسمه ” العظماء المئة” وكانت المفاجأه للحضور ان النبي محمد هو اعظم البشر

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 7:57 مساءً
مايكل هارت …. قضى 28 عام يؤلف فى كتاب اسمه ” العظماء المئة” وكانت المفاجأه للحضور ان النبي محمد هو اعظم البشر

مايكل هارت …. قضى 28 عام يؤلف فى كتاب اسمه ” العظماء المئة ” و بعد أن أتم تأليفه أعلن فى محاضرة له فى لندن عن أعظم شخصية في التاريخ و كان الجمهور يصفر عليه و يقاطعه بالإحتجاج و الصراخ لكي لا يتم حديثه.. قائلاً :
وقف الرجل فى قرية صغيره هي مكة . قال للناس فيها أنا رسول الله إليكم… جئت لأتمم لكم مكارم الأخلاق… فآمن معه 4…. زوجته وصاحبه و طفلان !
الآن بعد مرور 1400 عام…. عدد المسلمين تجاوز المليار و نصف و كل يوم فى ازدياد …. فلا يمكن أن يكون كاذباً لأنه ليس هناك كذبة تعيش 1400 سنة… ولا يمكن لأحد ابداً أن يخدع أكثر من مليار و نصف إنسان ..
أمر آخر ….. رغم مرور هذا الزمن الطويل هناك الملايبن من المسلمين مستعدين للتضحية بأنفسهم فى سبيل كلمة تمس نبيهم.؟. فهل هناك احد يفعل ذلك من أجل نبيه أو حتى ربه .. ؟؟ !!
أنه أعظم شخصية في التاريخ…. محمد صلى الله عليه وسلم.. ]
…………………
بعدها……. ساد صمت رهيب… إجلالاً لسيد البشر.
* الحسن البصري كان يعطي درس لحلقة علم من التلاميذ وكانت في وصف الرسول عليه الصلاه والسلام فلما وصل في وصفه الى حذاء الرسول الكريم قال حذاء نعلو بذكره وبكى الحسن البصري بعدها دهش طلابه وسالوه كيف نعلو بذكره
قال كيف لانعلو بذكره وليلة عرج به الى السماء لم يؤمر بخلعه وموسى أمر بخلعه في الارض في الواد المقدس طوى
صلى عليك الله ياحبيبناطب القلوب ودواءها وعافية الابدان وشفاؤها ونور الابصار وضياؤه…….
* قال رسول الله صلي الله عليه وسلم { ليبلغن هذا الأمر ما بلغ الليل و النهار ولا يترك الله بيت مدر ولا وبر إلا أدخله الله هذا الدين بعز عزيز أو بذل ذليل عزا يعز الله به الاسلام وذلا يذل الله به الكفر } صدق رسول الله صلي الله عليه وسلم
الاسلام هو المراد والهدف الاسمي وفيه وبه تنتظم الانسانيه بكل اطيافها.
الغد ..

Comments

comments

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الشباب العربي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.