فضيحه كبرى :مفتى العسكر يدعو للرزيله و ينحاز “للراقصات “تابع ماذا قال فى احدث فتاويه ؟

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 11 نوفمبر 2017 - 9:48 مساءً
فضيحه كبرى :مفتى العسكر يدعو للرزيله و ينحاز “للراقصات “تابع ماذا قال فى احدث فتاويه ؟

كعادته على جمعه يطلق الفتاوى الشاذه التى تهدم المجتمع وتدمر الاخلاق فبعد أن احل للولى الزنا بدافع انه مرفوع عنه القلم

فقد أفتى جمعه برنامج “والله أعلم”، المذاع على فضائية “سي بي سي”، إنه “على الرغم من اتفاق العلماء على أن عمل الراقصات غير مقبول، “ولم يقل حرام  “إلا أنه لا يجب التحقير منهن”،معللا ذلك بإنفاقهن   “كان هناك بعض الراقصات تخرج زكاتها لله 40 ألف جنيه من الذهب في السنة. متناسيأ اأن الله طيب لا يقبل إلا طيبا . مضيفا . لذا فممكن يكون بينها وبين الله حاجة إحنا منعرفهاش، وأنا مالي أحكم عليها.. تملي أرى جميع خلق الله من حولي أحسن مني”.

وتناسى ان العاهرات والراقصات من المجاهرات بالذنوب وليس فيهن غيبه وتابع قائلا: “لا يبلغ أحدكم مبلغ الإيمان لعل وليّ الله في هؤلاء الناس”،ولى يجاهر بمعصه الله يافاجر ”
يذكر أن “جمعة” من شيوخ العسكر المثيرين للجدل، الذى افتى بأراقه الدماء فى رابعه وله فتاوى تحرض على الفجور والقتل، أبرزها التحريض على قتل المعتصمين السلميين في ميادين الحرية، عقب الانقلاب العسكري في 3 يوليو 2013، حيث وصفهم بـ”الناس النتنة”، واعتبر أن القتلة يؤجرون على قتلهم.

ويؤكد بعض المغردين أن على جمعه له ملفات فى امن الدوله وأنه جمع بين أكثر من عشر نساء عرفيا

Comments

comments

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الشباب العربي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.