عمرو خالد يرد على من سخروا من دعائه لمتابعي صفحته أمام الكعبة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 3 سبتمبر 2017 - 4:24 مساءً
عمرو خالد يرد على من سخروا من دعائه لمتابعي صفحته أمام الكعبة

رد الداعية الإسلامي عمرو خالد، على السخرية التى تلقاها على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشر فيديو أثناء أدائه لمناسك الحج أمام الكعبة يدعو فيه متابعي صفحته أن يرضى الله عنهم.

ورد الداعية من خلال البوست الذي نشره عبر موقع التواصل الاجتماعي قائلًا: “ساءني وأنا في الحج ما تم تداوله على عدد من المواقع وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مجتزئًا من سياقه، بغرض إثارة الجدل حولي، وهو في الحقيقة لا يعدو محاولة متكررة، بعد أن زعم البعض أني اختصصت متابعي صفحتي على موقع “فيسبوك” بالدعاء لهم بأن يكونوا من أهل الجنة، وإظهار الأمر على أنه استثناء لهم من دون المسلمين، في حين إنني دعوت لعامة المسلمين بأن يرزقهم الله الجنة، كما هو واضح من الفيديو الكامل”.

وأضاف: “لكن ذلك لم يظهر في مقطع الفيديو المجتزأ لغرض في نفس من تداوله على هذا النحو بغرض الإثارة والتجني علي شخصي الضعيف، وهذا على غير الحقيقة، وإنني إذ أبرأ إلى الله من ذلك، فإنه يسعدني أن ألبي طلبات متابعيّ بالدعاء لهم عسى الله أن يتقبل دعائي، وأدعو الله من هذه البقعة الطاهرة لكل متربص ومتصيد لي بالهداية، وأن ينشغل عن أمري بما ينفع الإسلام والمسلمين”.

,قال عمرو خالد فى الفيديو الذي بثه من أمام الكعبة المشرفة في مكة المكرمة وهو يؤدي مناسك الحج: «يا رب ارضَ عن كل الشباب والبنات اللي معنا على هذه الصفحة، اللهم أُشهدك أن الشباب، والبنات، والرجال، والنساء، الموجودين على صفحتي أحبهم، اللهم أجبْ دعاءهم يارب العالمين».

Comments

comments

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الشباب العربي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.