المقاومه تهدد برد قوى وإسرائيل ترد بمناورات فى غلاف غزه

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 12 نوفمبر 2017 - 11:19 صباحًا
المقاومه تهدد برد قوى وإسرائيل ترد بمناورات فى غلاف غزه

رادا على تهديدات المقاومه بالثأئر لشهداء النفق الذى دمرته أسرائيل على حدود غزه واستشهد فيه 12 مقاوم من حركه الجهاد الاسلامى وحماس ومنعت فرق الانقاذ من الوصول إليهم يبدأ جيش الاحتلال الصهيونى، اليوم الأحد مناورات واسعة في غلاف قطاع غزة، بعد يوم واحد على التهديدات التي وجهها منسق أعمال حكومة الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي المحتلة، الجنرال يوآف مردخاي، ضد حركتي حماس والجهاد الإسلامي، في حال الإقدام على تنفيذ أي رد على استشهاد 12 مقاومًا بعد استهدافه لنفق على حدود غزة.

وأعلن الناطق بإسم جيش الاحتلال  أن المناورات تأتي في إطار خطة المناورات السنوية، وأنها معدة للحفاظ على جهوزية القوات لأي طارئ، إلا أن إجراء هذه المناورات وبشكل مفاجئ، بموازاة التهديدات التي يطلقها قادة الاحتلال، ما هى الا تهديد صريح للمقاومه فى غزه.

وكما أعلن الناطق عن نشر فرقه “إيغوز” الخاصة التابعة للواء “جولاني” في عدد من مستوطنات غلاف غزة وقال موقع “كيكار هشبات” الإخباري العبري مساء الخميس، إن الجيش نقل مؤخرًا كتيبة الاحتياط المسئولة عن تشغيل منظومة قذائف “الرمح” المتطورة من هضبة الجولان السورية المحتلة إلى قاعدة “تساليم” العسكرية بالنقب جنوب فلسطين المحتلة.

فى حين اكد منسق أعمال حكومة الاحتلال، الجنرال يوآف مردخاي، إن “إسرائيل سترد بشدة” على أي عملية تنفذها حركة الجهاد الإسلامي وان الرد سينال حركه حماس ايضا .
 ويرى محللون ان تهديدات الجهاد الاسلامى قد أصابت اليهود بالزعر وأن هذه المناورات ما هى الا لإظهار جهوزيه الجيش الصهيونى وطمأنه المستوطنات فى غلاف غزه

Comments

comments

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الشباب العربي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.