الغرفة النبوية الشريفة بالمدينة من الداخل الي يومنا هذا.. من هنا انتشر الاسلام وقاد نبي الأمة العالم بلا حراسة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 28 أغسطس 2017 - 4:02 مساءً
الغرفة النبوية الشريفة بالمدينة من الداخل الي يومنا هذا..  من هنا انتشر الاسلام وقاد نبي الأمة العالم بلا حراسة

هدا حال الحجرة النبوية الشريفة من الداخل حتى يومنا هذا ,يبدو قبر النبي صلى الله عليه وسلم الأول من اليمين ويليه مباشرة قبر سيدنا أبى بكر الصديق رضى الله عنه ومن ثم قبر سيدنا عمر بن الخطاب رضى الله عنه .
ويظهر أيضا انتقال السيدة عائشة رضى الله عنها للعيش فى غرفة خلفية اقتسمتها من الحجرة بعد دفن الفاروق عمر رضى الله عنه الى جانب النبى عليه الصلاة والسلام وأبى بكر الصديق رضى الله عنه بعد ان كان كامل هذا المكان هو حجرة السيدة عائشة رضي الله عنها في حياة النبي .
وفي أسفل الصورة يظهر الباب الذي كان يخرج منه النبي الى المسجد النبوي من ناحية الروضة الشريفة , وفي أعلاها يظهر الباب الذي كان يخرج منه النبي بإتجاه حُجرات باقي أمهات المؤمنين والباب الذي كان يخرج منه النبي الى خارج المنزل .
وفي أقصى يمين الصورة يظهر الشُباك الذي تُسلم منه على النبي ثم أبو بكر ثم عُمر عند زيارتك للمسجد النبوي حتى يومنا هذا .
نبي الأُمة فتح العالم بأكمله من خلال هذه الغُرفة الصغيرة المتواضعة جدا بدون حارس شخصي واحد على بابها , بينما حُكام المسلمين اليوم يبيتون في القصور الفارهه في حماية ترسانات من الأسلحة والضباط والجنود ومع ذالك هم في مؤخرة الأُمم وأوهن البشر على البشر !
صلوا عليه وسلموا تسليما

Comments

comments

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الشباب العربي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.